مرحبا بك يآ زائر في منتدى رحال زاد نور المنتدى


    روتانا تفتح قناة جديده بقيادة هاله سرحان

    شاطر
    avatar
    ضحية حرمان
    عضو
    عضو

    عدد الرسائل : 164
    العمر : 35
      :
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    روتانا تفتح قناة جديده بقيادة هاله سرحان

    مُساهمة من طرف ضحية حرمان في الإثنين سبتمبر 24, 2007 11:08 pm



    أكدت مصادر مطلعة في شركة روتانا أن المذيعة المصرية هالة سرحان عادت إلى روتانا بعد أن قررت الشركة تنصيبها مديرة على قناة جديدة تنطلق بداية شهر رمضان المقبل. وكان غياب هالة سرحان قد أثار الكثير من التساؤلات عن المحطة، خصوصاً أن غيابها هذا قد طال بشكل لافت ودون أن تصدر هي أو الشركة أي بيان توضيحي حول هذه النقطة بالذات.
    وقالت إن هالة سرحان عائدة إلى روتانا في منصب رئيسة لقناة جديدة استحدثتها الشركة تحت اسم "قناة 5 نجوم" مخصصة للمنوعات والتسلية وليس برنامجا كما نشرت بعض التقارير الصحفية مؤخرا. وستظهر هالة على شاشة "5 نجوم" بدءاً من أول رمضان في برنامج يومي تقدمه بنفسها، إلا أن المصادر أكدت أن هناك حديثاً حول القناة الجديدة وما إذا كانت ستتبع روتانا أم لا، إلا أن الاحتمال الأول هو الأرجح حتى الآن.



    من جانبها، وتحضيراً لإنشاء القناة وإطلاقها بدأت هالة في إجراء اتصالات مكثفة برؤساء ومديري التحرير والعديد من الكتّاب والمعدين والمراسلين والمصورين وغيرهم في لبنان ومصر والخليج العربي، إلى جانب إرسالها فريق عمل ما بين هذه البلدان لإجراء اتصالات ومقابلات تصب كلها في هدف تكوين مجموعة إعلامية مختصة تكون إلى جانبها في ممارستها لمسؤولياتها، إلى جانب الاتصال بنجوم الفن.



    يذكر أن هالة سرحان خردت بفضيحة من مر اثر كشف فبركة حلقات "فتيات الليل" في برنامجها السابق "هالة شو" ورفعت ضدها قضايا كثيرة في فبراير الماضي. وتوقعت معظم الأوساط الفنية والإعلامية أن روتانا استغنت عن خدماتها على خلفية هذه الحلقات، إلا أن الأمر جاء معاكسا لكل التوقعات. ورفضت المصادر الحديث حول مصير تلك القضايا التي لو اقفلت فستدث ضجة انسانية وحقوقية كبيرة في مصر



    تحياتي cyclops
    منقول
    [URL=http://www.moq3.com/img/][/url











      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 9:25 am