مرحبا بك يآ زائر في منتدى رحال زاد نور المنتدى


    استقبال حافل للمنتخب العراقي في دبي

    شاطر

    lovestory_shs
     
     

    عدد الرسائل : 28
      :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    استقبال حافل للمنتخب العراقي في دبي

    مُساهمة من طرف lovestory_shs في الأربعاء أغسطس 01, 2007 4:19 am



    حظي المنتخب العراقي لكرة القدم الفائز بكأس اسيا 2007 باستقبال جماهيري حافل بعد وصوله من بانكوك الى دبي بناء على دعوة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

    وقد أمر الامير محمد بن راشد بتكريم المنتخب العراقي لانه "أبرز قدرة الشعب العربي على تحدي الصعاب ,وتحقيق الانجاز وتقديم صورة مثالية للعطاء من أجل الوطن".

    واعلن رئيس النادي الاهلي خليفة سعيد ان الشيخ محمد بن راشد منح البعثة العراقية مبلغ 20 مليون درهم (نحو 5ر5 ملايين دولار).

    وأقيم احتفال ضخم لبعثة المنتخب العراقي في الصالة الرياضية بالنادي الأهلي في دبي بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي الأهلي وعبد الرحمن العويس وزير الثقافة والشباب.

    وأكد الشيخ مكتوم ان تكريم المنتخب العراقي يأتي للثناء على جهود اللاعبين "ونضالهم من أجل تحقيق هذا النصر الكروي رغم كل ما يمر به العراق من ظروف غير طبيعية".

    وحيا رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد مبادرة الشيخ محمد مؤكدا أن العراق في كأس آسيا كان يمثل الكرة العربية ونجاحه نجاح لها.

    وتمنى لاعب الوسط نشأت أكرم لو كان هذا الاحتفال الكبير في ارض العراق وأبدى حزنه لعدم تمكنه مع زملائه من الاحتفال في بغداد وباقي المدن العراقية.

    ولقي المنتخب العراقي ترحيبا حارا من الجمهور الكبير المحتشد في صالة النادي الأهلي والذي "زف" بطل آسيا بمسيرة سيارة ضخمة طافت شوارع امارة دبي.
    avatar
    العاشق 99
    عضو
    عضو

    عدد الرسائل : 194
      :
    تاريخ التسجيل : 24/07/2007

    رد: استقبال حافل للمنتخب العراقي في دبي

    مُساهمة من طرف العاشق 99 في الأربعاء سبتمبر 19, 2007 3:18 pm

    والله تستحق العراق وبندعو لهم بالفوز مش بالكره بس
    يارب انصرهم على الاستعمار الغاشم وحرر اراضيهم
    مشكور اخي
    العاشق

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 9:27 am